الثلاثاء، 18 مارس 2008

كفــى يـا قلبــى كفــى !!!!

أيا قلبى كفى .. لم أعد أحتمل المزيد .. كفى عتابا ولوم وأنكسار .. كفى دموعا ذرفتها من أجل قلبا لم يصونك .. لم يهواك .. لم تكن له سوى لعبه أتقنها وأحترف خطواتها .. أعلم يا قلبى أنه كان لك حب وقدر وعمر وحلم .. ولكنه أصبح دمعا وألم وجرحا ينزف .. هويته ولم يعطيك سوى الغدر.. عشقته ولم ترى منه سوى الهجر .. آمنته ولم يهبك سوى الخيانه .. كفى يا قلبى .. كفى .. أرحم آهاتك ودمعاتك .. أعلم أنك لا تريد سوى أن تعرف لما ؟..
لما حرجك وكنت أنت من دواه ..لما ذبحك وكنت تظن نفسك هواه .. لما هدمك وكانت قصورك لا تبنى لسواه .. لما لما .. لما .. آآآه عليك يا قلبى .. كيف أداويك .. كيف أعيدك للحياه .. آلمتك يا قلبى وتألمت لك .. ظلمتك بحبى .. لا بل ظلمتك ببعدى عنك .. كيف أعيدك لى .. وأنا من أسكنتك يا مسكينى قاتلا .. قتلك بألف سكين .. بألف كذبه وألف وعد غادر.. قتلك لصدقك وطهرك وضعفك وحسن ظنك .. لما هذا .. لا أعلم .؟؟..
فقط تناسى يا قلبى .. فقاتلك طلب منك النسيان .. طلب أن يتوقف نزيف دمك .. وأن يتوقف دمعك وصراخك .. فهو لم يقسو عليك .. لم يفعل شيئا سوى أنه قتلك .. أغتال نبضاتك فقط .. هل هذا يستحق العتاب ؟..هل هذا يستحق الألم ؟.. هل هذا يستحق الآه المخنوقه داخلك ؟..
لا يا قلبى وألف لا .. كن كما أنت يا قلبى .. أطلق سراح صرخاتك .. أهتف بها بأعلى صوتك .. قل أنك مذبوح .. قل أنك مطعون .. قل انك تنزف ربما تجد من ينقذك .. ولكن كيف ولم يتبقى لك ما يستحق الأنقاذ .. فلقد ضاعت أحلامك .. أمالك ..نبضاتك .. لم يعد لديك ما يستحق الأنقاذ .. لم يتبقى منك سوى أشلاء قلب مطعون .. فدعنى يا قلبى أجمع ما تبقى لنا .. أدوايها بدمعى وجرحى الغائر .. ربما نقوى على النسيان .. دعنا نحاول سويا يا قلبى .. دعنا نقوى على الاحتمال .. تناسى حرجك .. أمسح دمعك .. قوى نبضك .. أنسى ما كان .. دعنا نحيا مرة آخرى بلا جرحا بلا ألم .. بلا ضعفا بلا وهن .. دعنا نستفيق .. دعنا نحلم أن نمضى بدربنا .. دعنا ننسى من أهاننا وذبحنا .. فلنحاول يا قلبى سويا أن نقوى على الآهات .. فقط دعنا نحاول يا قلبى .. دعنا نحاول ..

هناك 10 تعليقات:

د/اجدع بنوته يقول...

كفايه فعلا

تعبيرك ولا ارووووع

حسيت انى بتكلمممم

لانى مريت بنفس التجربه تقريبا

تحياتى ياضى

ضى القمر يقول...

أجدع بنوته

أولا شكرا ليكى بجد أسعدنى رأيك جداا .

يمكن اللكام ده مش تجربه شخصيه ليا .. لكن مشكله قريتها وحسيت جوايا بكلام من قلب الفتاه المجروحه ..

شكرا غاليتى على تشريفك :)

7akwena يقول...

دعنا نحاول سويا يا قلبى .. دعنا نقوى على الاحتمال .. تناسى حرجك .. أمسح دمعك .. قوى نبضك .. أنسى ما كان .. دعنا نحيا مرة آخرى بلا جرح بلا ألم .. بلا ضعفا بلا وهن .. دعنا نستفيق .. دعنا نحلم أن نمضى بدربنا .. دعنا ننسى من أهاننا .. فلنحاول يا قلبى سويا أن نقوى على الآهات .. فقط دعنا نحاول يا قلبى .. دعنا نحاول ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جميل اوى احساسك بالامل ده وان برغم كل حاجه مفيش يأس
وده اكتر حاجه عجبتنى
تسلم ايدك يا ضى
تحياتى ليكى

ضى القمر يقول...

حكاوينا

أشكرك أولا على رأيك الذى اسعدنى

فحقا مهما تمر بنا مصاعب الحياه يجب ان يكون الأمل داخلنا دائما .. فالحياه بلا امل .. لن تكون حياه

أشكرك ثانيه على تشريفك مدونتى .

امير المصري يقول...

كلمات لمست حاجه جوايه بس يا ريت متبقيش مقليه وارجوا ان تجمعي الحروف المتناثره من علي ارصفة الحياه لتمتعينا وتكثفي مشاعرنا

اخوكي في عالم الاحلام
امير المصري
تحياتي

ضى القمر يقول...

أمير المصرى

أعتذر عن التقير والتقليل من الكتابه .. ولكن سأزيد إن شاء الله

أشكر زيارتك وتعليقك يا اخى

أنا إنسان يقول...

هوه لسه في ناس بتحس وعندها قلب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضى القمر يقول...

أكيد لسه فيه ... بس يمكن نسبه الاخلاص اللى بتقل من وقت للتانى ..

أشكر تشريفك مدونتى يا اخى ..

غير معرف يقول...

福~
「朵
語‧,最一件事,就。好,你西...............................................................................................................................-...相互
來到你身邊,以你曾經希望的方式回應你,許下,只是讓它發生,放下,才是讓它實現,你的心願使你懂得不能執著的奧秘

sandy يقول...


ونقدم ايضا العطار شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تقضي على جميع الحشرات

http://www.atar-almadinah.com/khasil.html

شركة رش حشرات بالمدينة المنورة

http://www.atar-almadinah.com/mokafha.html